الشــــريف الشـــامل

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم

* الشـــريف الشـــامل الوثـــائقى المعلوماتى العـــام* صفحات المصريين واخبارهم *



4 
https://i.servimg.com/u/f78/13/28/17/08/th/ouuuuu10.gif
  الشريف ملــكhttps://i.servimg.com/u/f29/12/19/70/12/th/e46b8610.gifالحلاوه الطحينيه
 https://i.servimg.com/u/f88/13/28/17/08/th/ouuuuo11.gif
حلاوه طحينيه الشـــريف*حـــلاوه الملكه بالكريز والفستق *


الملكه للمنتجات الغذائيه..منتجاتنا طبيعيه.. اوريجينال. .. .حلاوه طحينيه
اعلانحــــلاوة https://i.servimg.com/u/f37/11/67/30/07/th/fca9af10.jpg بالمكسراتاعلان
https://i.servimg.com/u/f38/13/28/17/08/th/prod10.gif

https://i.servimg.com/u/f48/16/88/65/66/th/23957m10.gif


    جلسة مبـارك لم يحضرها أحد !! .. وعلاء مبارك يرتجف بردا

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default جلسة مبـارك لم يحضرها أحد !! .. وعلاء مبارك يرتجف بردا

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:52 am



    عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:05 am عدل 2 مرات
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default هجوم على وثيقة "السلمى" فى مواقع التواصل الاجتماعى ووصفها "بالعسكرية".. وائل غنيم: لن نقبل بنظام دكتاتورى ديمقراطيته صورية.."كلنا خالد سعيد": الوثيقة تمنح "العسكرى" صلاحيات أقوى من رئيس الجمهورية

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 12:58 am

    11/2011

    على السلمى نائب رئيس الوزراء
    لم يقتصر الهجوم الذى حصدته وثيقة المبادئ الدستورية التى ناقشها الدكتور على السلمى نائب رئيس الوزارء أمس الثلاثاء، على القوى السياسية والإعلامية فقط، بل انتقل الهجوم أيضا على صفحات التواصل الاجتماعى، حيث اندفعت التعليقات التى تنتقد وتهاجم الوثيقة وما تتيحه من صلاحيات للمجلس العسكرى من سلطات تؤكد سيطرة المجلس فى إدارة البلاد، مطلقين عليها "وثيقة السلمى "العسكرية".

    وعلق الناشط وائل غنيم عبر حسابه الشخصى على الموقع قائلا "عفوا.. لم ولن تكون ثورة "25" يناير.. ولم ولن نقبل بنظام دكتاتورى ديمقراطيته صورية.. الشفافية فى كل مؤسسات الدولة هو حق من حقوق كل مصرى"، وعلقت الناشطة أسماء محفوظ "أرفض تماما فكرة المبادئ فوق الدستورية ومجرد النقاش فيها استهزاء بالشعب".

    كما علقت الناشطة إسراء عبد الفتاح والتى شاركت اللقاء أمس، موافقتها على وجود مبادئ أساسية لوضع الدستور، ولكنها معترضة على وثيقة د.السلمى مادة 9 ومعايير اختيار اللجنة.

    كما قوبلت الوثيقة بهجوم شديد على أشهر الصفحات على موقع "الفيس بوك"، حيث انتقدت الصفحة "كلنا خالد سعيد"، ما اعتبرته سلطات غير محدودة تحصل عليها قيادة القوات المسلحة والمؤسسة العسكرية بشكل عام فى إدارة البلد وفقا للوثيقة مشيرة إلى بعض النقاط الجدلية، مثل أحقية الجيش فى حماية الشرعية الدستورية وهو ما اعتبرته تدخلا فى الحياة السياسية وفقا لما يراه خرقا للشرعية الدستورية، كذلك فيما يتعلق باختصاص المجلس الأعلى للقوات المسلحة دون غيره من سلطة منتخبة فى مناقشة بنود الميزانية الخاصة بالجيش، وبالتالى فإن ذلك يسحب حق مجلس الشعب المنتخب فى سؤال الجيش عن مصروفاته بعكس جيوش العالم التى تتم مساءلتها من قبل لجان مختصة من مجالس الشعب، نظرا لعدم جواز فرض الرقابة من نفسها على نفسها.

    كما انتقد أعضاء الصفحة أحقية المجلس الأعلى للقوات المسلحة وحده فى الموافقة على أى تشريع يتعلق بالقوات المسلحة، مما يعنى أن الرئيس المنتخب القادم ومجلس الشعب المنتخب ليس لهم أى حق فى عمل أى تشريع يسرى على أكتر من نصف مليون مواطن مصرى فى الجيش.

    فيما أعلن أدمن الصفحة مبديا اعتراضه قائلا: "وثيقة المبادئ فوق الدستورية المقترحة بتدى صلاحيات للمجلس العسكرى بتخليه أقوى من الرئيس ومجلس الشعب: إحنا نازلين ننتخب مجلس شعب ورئيس.. مش نازلين نشترى جوافة فى كيس.. وثيقة المبادئ فوق الدستورية اللى بتدى صلاحيات للمجلس العسكرى تفوق صلاحيات الرئيس ومجلس الشعب.. المجلس العسكرى من "تسليم السلطة للمدنيين".. إلى "تسليم السلطة على المدنيين".. يعنى أيه مبادئ فوق دستورية.. يعنى أحنا كمواطنين مصريين ننتخب رئيس جمهورية لما يتصل بالقائد العام للقوات المسلحة يسأله عن تفاصيل ميزانية الجيش بتاعته والإيرادات والمصروفات يقوم القائد العام يقول له: مالكش دعوة سؤالك غير دستورى.. يعنى رئيس الجمهورية ميعرفش يعيّن وزير الدفاع.. يعنى حاجة مالهاش علاقة بالمبادئ ولا هى دستورية
    ".
    المصدر: اليوم السابع | نرمين عبدالظاهر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: جلسة مبـارك لم يحضرها أحد !! .. وعلاء مبارك يرتجف بردا

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:08 am

    تحت عنوان «البيان رقم 1، إلى المجلس العسكرى»، أصدر عدد من أسر الشهداء بالسويس بيانا طالبوا فيه بتطبيق القصاص على الرئيس السابق، حسنى مبارك، ونجليه علاء وجمال، على طريقة إعدام العقيد الليبى، معمر القذافى.
    ووصف البيان الناشط القبطى مايكل منير، بـ«الخائن المأجور»، واتهمه بالتحريض على الفتنة بين المسلمين والمسيحيين، مطالبا بمحاسبته، كما وصف وزارة الداخلية بأنها «مقر المؤامرات التى تدار داخل البلاد».

    وقال على جنيدى، المتحدث باسم أسر الشهداء ومصابى الثورة: نؤكد من خلال البيان رقم «1» على مطالبنا بتطبيق القصاص فورا على مخلوع مصر وولديه ووزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلى، على طريقة الثوار الليبيين. وأضاف جنيدى، وهو والد أحد الشهداء: قيادات وزارة الداخلية هم رجال هولاكو مصر، حبيب العادلى، ولابد من إقالة العيسوى وتطهير الوزارة.
    المصدر: الشروق | سيد نون


    عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:12 am عدل 1 مرات
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default رد: جلسة مبـارك لم يحضرها أحد !! .. وعلاء مبارك يرتجف بردا

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:11 am

    تسعى بشتى الوسائل لكى تصل للجناة فى مقتل اللواء محمد البطران مدير مباحث سجون مصر السابق الذى قتل أثناء اندلاع الثورة يوم التاسع والعشرين من يناير.

    وذلك في سجن القطا بالفيوم أثناء اقتحام السجون والانفلات الأمنى وأثار مقتله العديد من علامات الاستفهام وقتها وحتى الآن.

    أصبحت القضية محور اهتمام الرأى العام بعد أن صدر قرار من قاضى التحقيقات في قضية مقتل البطران وإصدار مذكرة تقضى بقتل اللواء البطران عن طريق الخطأ وأنه لا صحة لإقامة الدعوى فقررنا التحاور مع الدكتورة منال البطران شقيقة اللواء البطران..وإلى نص الحوار...

    *ما آخر القرارات التى صدرت فى قضية مقتل اللواء البطران ؟

    ** مذكرة قاضى التحقيقات التى صدرت مؤخرا ذكرت أن القتل جاء عن طريق الخطأ من مصدر مجهول ولا صحة لإقامة الدعوى، وهذا شىء مؤسف جدا لأن الحقيقة أن اللواء البطران تم اغتياله فى سجن القطا يوم 29 يناير.
    والطب الشرعى أثبت بعد فحص الجثة أن هناك طلقا ناريا من أعلى إلى أسفل من جهة الصدر، وتبين دخول الرصاصة من الصدر من جهة اليمين، وفتحة الخروج أسفل الكلى اليمنى من سلاح مِفرد وهو "سلاح القناصة" وتأمين سجون مصر بأكملها تعتمد على "السلاح الآلى والبندقية الخرطوش" وهو ما يؤكد أن السلاح المستخدم تم إحضاره خصيصا لاغتيال اللواء محمد البطران .

    *لماذا اللواء البطران تحديدا الذى تم اغتياله ؟

    **لأنه رفض فتح السجون وتهريب المساجين لترويع الآمنين وإحداث الانفلات الأمنى والبلطجة التى أعقبت اندلاع الثورة ودفع حياته ثمنا لأداء الواجب وعدم الانصياع لتلك الخطة الشيطانية .

    *هل تشعرين بوجود تعتيم فى سير القضية ؟

    **هناك تعتميم بالفعل يحدث، لأنها قضية تمس الرئيس المخلوع مبارك، لأنه هو من أصدر أوامره لحبيب العادلى وزير الداخلية المحبوس حاليا من أجل تصفيه اللواء البطران، لأنه كان معارضا لتنفيذ خطة فتح السجون .

    وكذلك أتساءل من قرر تجديد سجن القطا وتوزيع مساجينه على جميع سجون الجمهورية وهم شهود عيان على مقتل محمد البطران، ستعرف من هو القاتل، خاصة بعد أن تعرف أن السجون فُتحت بعد قتل محمد البطران وتصفيته".

    والقضية ليست قضية اللواء البطران وحده لكنها قضية كل الشهداء مثل خالد سعيد، وسيد بلال ومينا دانيال، وعصام عطا وغيرهم من ضحايا النظام الفاسد ورجال الشرطة المنعدمى الضمير، لذلك قررت ملاحقة كل الجناة فى قضايا مقتل الشهداء قضائيا .

    *وماذا عن تقرير الطب الشرعى ؟

    ذكر بالتقرير اغتياله بطلق نارى من أعلى إلى أسفل، وهذا يؤكد أن من ضربه كان فى أبراج الحراسة التابعة لوزارة الداخلية، فمن الذى يحمى أبراج الحراسة غير قوات الشرطة، وكل شىء معروف لديهم ومحدد، وهذا يعنى أن اللواء البطران تم تصفيته جسديا على يد الشرطة، واغتياله من أجل فتح السجون وحدوث الانفلات الأمنى الذى شهدناه جميعا أثناء الثورة
    .
    *ما دليلك بأن مقتل اللواء البطران تم على يد ضباط شرطة وليس مسجونين ؟

    **دليلى على ذلك هو تقرير لجنة تقصى الحقائق برئاسة الدكتور عادل فودة، والذى أثبت أن اللواء البطران تم اغتياله فى حوش عنبر " أ"، وتم دهان السجن بعدها مباشرا لإخفاء معالم الجريمة ومحو أى آثار ومعالم لإطلاق الرصاص، فتغيير مسرح الجريمة ممنوع قبل معاينة النيابة ولكنه حدث، فكيف أن رئيس مباحث سجون مصرالسابق يتم اغتياله داخل سجن من سجون وزارة الداخلية، وإلى الآن لا يتم التعرف على القاتل "ده اسمه تهريج" ومن الواضح أن القائمين على وزارة الداخلية لايستحقون هذه المناصب .

    وإذا لم أحصل على حق أخى فى مصر ومعرفة الجناة سوف أتوجه إلى المحكمة الجنائية الدولية حتى أحصل على حقه "دم أخويا مش هيروح هدر" ولم أتلق فيه واجب العزاء إلى الآن .

    *لماذا تتهمين ضباطا بعينهم بأنهم وراء مقتل اللواء البطران ؟

    **لأننا قدمنا المستندات الدالة على ذلك، ولم يتم التحقيق معهم إلى الآن ولا أعلم من يحمى هؤلاء الضباط، فالرئيس السابق ملقى بالمستشفى والعادلى فى السجن، فمن يحمى العقيد عصام البصراتى مفتش سجن القطا، والرائد جهاد حلاوة مفتش السجن؟!
    أريد معرفة من وراء المحرض والقاتل، لابد من القضاء على مبدأ التصفية الجسدية لضباط الشرطة فى حالة الانفلات الأمنى .

    *ماذا عن آخر مكالمة بينك وبين اللواء البطران؟

    **كانت صباح يوم 29 يناير، وقال إنه لو حصل فى السجون انفلات وتهريب للمساجين البلد هتخرب، وأنا استحالة أفعل ذلك، وكان يصرخ ويقول "العادلى حرق البلد وأحمد عز خربها ".

    *ما حقيقة عروض أحزاب سياسية لترشحك بمجلس الشعب على قوائمها؟

    **بالفعل جاءت عروض كثيرة من معظم الأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة وأيضا الإخوان المسلمين ولكنى أرفض ذلك لأننى لا أسعى لأى سلطة أو جاه، أنا فقط كل اهتمامى منصب فى قضية أكبر من ذلك بكثير وهى معرفة من قتل الشهيد محمد البطران وكذلك مقتل جميع شهداء الثورة .
    المصدر: الوفد | احمد ابو صالح
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 1483
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011

    default باسم يوسف

    مُساهمة  Admin في الجمعة نوفمبر 04, 2011 1:17 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 9:09 pm